Upcoming Events
Mailing List
Sign up with your email and be the first to know about our latest news and programs.

Brochures
In the replica watches inner movement configuration, the replica watches uk carries the Omega 8520 coaxial movement. Through the rolex replica transparent case back, the self-winding coaxial movement certified by the Swiss uk replica watches official observatory can be seen to operate with precision.

PROGRAMS DETAILS

تقييم المخاطر وتحليل نظام السلامة لمحطات تعبئة الوقود

Period Sunday, March 31, 2024 - Thursday, April 4, 2024
Location Dubai - UAE
Fees
Description:

الفئة المستفيدة

الموظفين في محطات تعبئة البترول على وجه العموم ومدراء المحطات والملاحظين على وجه الخصوص القائمون على ملاحظة وإدارة محطات تعبئة البترول ومسئوليهم والراغبون في تنمية مهاراتهم وصقلها لرفعة العمل والإبداع فيه بالمجالات المذكورة وكل من له اهتمام بالموضوع.

مقدمة الدورة

يحتوي البرنامج التدريبي على جانبين مهمين في مجال عمل محطات الوقود, الجانب الأول هو تقييم المخاطر والجانب الثاني هو نظام السلامة في المحطة وتحليلها، حيث جاءت الدورة الغير عادية لمدراء ومشرفي محطات تعبئة الوقود لتطوير مهاراتهم في إدراك وتحديد المخاطر، وتقييم المخاطر التي تشكلها تلك الأخطار باستخدام تقنيات عملية وغير معقدة مستمدة من مجال الممارسة وسلامة النظام، ويتم تعلم طرق لتحديد الحدود التي ينبغي النظر فيها لتكون المخاطر مقبولة، واستخدام الموارد المحدودة للسيطرة على المخاطر ضمن تلك الحدود وضمان نظام السلامة في مكان العمل الحيوي.


 

Print

Register

“粉ه«©ه…¬ن¸»â€‌وک¯ç”±ç²‰ه«©ه…¬ن¸»ç”ں物科وٹ€وœ‰é™گه…¬هڈ¸ç²‰ه«©ه…¬ن¸»é…’é…؟蛋ç‌€هٹ›و‰“造,ن¸»و‰“ن»¥ه¤©ç„¶هپ¥ه؛·çڑ„é£ںو‌گن¸ژن¼ ç»ںé…؟هˆ¶ه·¥è‰؛ن¸°èƒ¸ن؛§ه“پ相结هگˆçڑ„é«که“پè´¨ç¾ژ胸ه“پ牌,ن¸»ه¼ â€œهپ¥ه؛·م€په¤©ç„¶م€پç»؟色â€‌çڑ„ن¸°èƒ¸وœ€ه؟«و–¹و³•ç”ںو´»çگ†ه؟µï¼Œن¸“ن¸ڑç ”هڈ‘م€پç”ںن؛§م€پ销ه”®هپ¥ه؛·çڑ„ç¾ژ胸ن؛§ه“پ粉ه«©ه…¬ن¸»م€‚